عاصمة الترفيه الجديدة

مشروع القدية

مشروع القدية : لمحة عامة 

تقدم القدية للضيوف والزوار أكثر التجارب ابتكاراً وتنوعاً من خلال خمس ركائز أساسية هي الرياضة والصحة، والطبيعة والبيئة، والمتنزهات والوجهات الترفيهية، والحركة والتشويق، والفنون والثقافة؛ بالإضافة إلى خمس نقاط تطوير هي منتجع الترفيه، وقرية القدية، ومنطقة الحركة والتشويق، والمنطقة البيئية، ومجمع الجولف. وتحتضن القدية العديد من المتنزهات الترفيهية التي تلبي متطلبات جميع أفراد العائلة، والمرافق الرياضية التي تستضيف المسابقات الدولية، إضافة إلى أكاديميات الرياضة والفنون، ومرافق للحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية، ومضمار سباق لعشاق رياضة السيارات، فضلاً عن الأنشطة الخارجية لمحبي المغامرة، إلى جانب تجارب الطبيعة والبيئة. كما تشمل القدية مجموعة متنوعة من الخيارات العقارية والشقق السكنية الفاخرة والفنادق من فئة الخمس نجوم والمساكن التابعة للعلامات والخاصة بكبار الشخصيات.

تمكين أجيال المستقبل

توفر القدية فرصاً ومساراتٍ مهنيةً جديدة، وتساهم في تمكين الشباب السعودي ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم في مجتمع أكثر ازدهاراً وتقدماً. وتتميّز القدية بتاريخ عريق، حيث كانت قريةً تمتد على طول أحد طرق التجارة والحج التي تمر عبر شبه الجزيرة العربية. وبدأ عصر القدية الحديث في عام 2017، حيث تستوحي عناصرها من تراث المملكة العريق لترسم الملامح المستقبلية لمدينة الرياض ومحيطها. وتساهم القدية في تحقيق العديد من أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتي تشمل تعزيز التنوع الاقتصادي، واستحداث فرص عمل جديدة وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال والشركات الناشئة، ودعم تمكين الشباب والمرأة، ومضاعفة الإنفاق العائلي على الترفيه.

فرص الاستثمار

تمثّل الفرص الاستثمارية الاستراتيجية إحدى أولويات عملية تطوير القدية. ويهدف المشروع إلى تعزيز مكانة السعودية بين أفضل الوجهات السياحية في العالم تماشياً مع رؤية 2030، مما يضمن جذب المستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين بفضل فرص النمو طويل الأمد والعائدات المالية القوية التي توفرها أصول متنوعة، بما فيها مرافق الضيافة ووحدات الإقامة والسكن والمنافذ التجارية وغيرها

لمزيدٍ من المعلومات حول مشاريع برنامج سكني في الُخبر، والمشاريع العملاقة والعقارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية وفرص الاستثمار العقاري الأُخرى، يُرجى التواصل مع الاستشاريين في شركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي في المملكة العربية السعودية  عبر البريد الإلكتروني 

[email protected]


مواقع استثنائية وأسلوب حياة فريد

تتخصص مجلة ®RESIDE التابعة لشركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي بأفضل الوجهات وأسلوب الحياة الفاخرة. وتدرك المجلة أهمية العلاقة القوية التي تربط بين مساحات المعيشة وأسلوب الحياة.

مشروع البحر الأحمر

لمحة حول مشروع البحر الأحمر يهدف

مشروع الوديان

 لمحة عامة  مشروع الوديان وه

بوابة الدرعية

مشروع بوابة الدرعية: لمحة عامة 

الاشتراك في نشرتنا الإخبارية

ابقوا على اطلاع على أحدث الأخبار والمستجدات

2006-2023 جميع الحقوق محفوظة© لسوثبيز إنترناشيونال ريالتي أفيلييت ذ.م.م.

لمحة عن سوثبيز إنترناشيونال ريالتي أفيلييت

تأسست شبكة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي في عام 1976 بهدف تزويد شركات الوساطة العقارية المستقلة ببرنامج توصيات وتسويق فعال للعقارات الفاخرة. وتهدف الشبكة لربط أفضل الشركات العقارية المستقلة بأرقى العملاء في العالم. وتتبع سوثبيز إنترناشيونال ريالتي أفيلييت لشركة ريلوجي القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: RLGY)، الرائدة عالمياً في مجال منح الامتيازات العقارية وتزويد خدمات الوساطة العقارية وخدمات النقل والتسوية. وأقامت ريلوجي في فبراير 2004 تحالفاً استراتيجياً طويل الأمد مع دار مزادات سوثبيز، تم بموجبها ترخيص اسم سوثبيز إنترناشيونال ريالتي وتطوير نظام امتياز كامل. ويتم منح فرصة الانتساب إلى المجموعة للوسطاء والأفراد الذين يستوفون مؤهلات محددة وصارمة. وتدعم سوثبيز إنترناشيونال ريالتي أفيلييت الشركات التابعة لها بمجموعة من موارد التشغيل والتسويق والتوظيف والتعليم وتطوير الأعمال، كما تستفيد الشركات التي تحمل الامتياز من الارتباط مع دار مزادات سوثبيز الفاخرة، والتي تأسست عام 1744.